الرئيسية| تطبيع |تفاصيل الخبر

رئيس بورصة دبي للماس يشارك في مؤتمر عالمي بتل أبيب

شارك رئيس "بورصة دبي للماس" أحمد بن سليم، في أسبوع الماس العالمي المنعقد في تل أبيب، بمشاركة عدد من رؤساء بورصات الألماس في العالم.
وبن سليم، جرى انتخابه من قبل مجلس إدارة "بورصة دبي للماس" التابع لمركز دبي للسلع المتعددة، في أيار/ مايو 2018.
ووصل بن سليم إلى الأراضي المحتلة، يوم الإثنين الماضي للمشاركة في المعرض الذي انتهى يوم الأربعاء، وشارك فيه ثلاثمئة من كبار رجال الأعمال والخبراء في مجال الماس.
وتُعد هذه الخطوة، واحد من بين العديد من الخطوات التطبيعية التي مارستها الإمارات ودول خليجية أخرى، مع الاحتلال الإسرائيلي، في مجالات اقتصادية وثقافية وسياسيّة.
ومن المقرر أن يحضر الاحتلال معرض "اكسبو 2020" الذي يقام في الإمارات العربية، وذلك من خلال جناح خاص به أعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية عن بدء بنائه مطلع العام الجاري.
وقال رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو سابقًا "أرحب بمشاركتنا في معرض إكسبو في دبي. إنها علامة أخرى على صعود مكانتنا في العالم وفي المنطقة".
ونهاية العام 2019، شارك وفد من وزارة القضاء الإسرائيلية في مؤتمر أقيم في أبو ظبي، حول محاربة الفساد، حيث ترأسته نائبة المدعي العام الإسرائيلي، دينا زيلبر.
وأواخر عام 2018، تم عزف النشيد الوطني للاحتلال في أبو ظبي للمرة، بعد مشاركة لاعب إسرائيلي في بطولة عالمية للجودو وإحرازه ميدالية ذهبية.




المصدر: وكالة الأناضول

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة