الرئيسية| احشد |تفاصيل الخبر

بلفاست.. حركة المقاطعة تدعو إلى مقاطعة المنتجات الإسرائيلية في متاجر تيسكو

بلفاست.. حركة المقاطعة تدعو إلى مقاطعة المنتجات الإسرائيلية في متاجر تيسكو
بلفاست.. حركة المقاطعة تدعو إلى مقاطعة المنتجات الإسرائيلية في متاجر تيسكو

دعت حركة المقاطعة في بلفاست إلى مقاطعة منتجات المستوطنات الإسرائيلية غير الشرعية في متاجر شركة تيسكو الأيرلندية، رافضةً محاولة تلميع جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين.


وقالت الحركة إن تيسكو تدعم بفخر الفصل العنصري الإسرائيلي"، حيث كان البرتقال المعروض لدى هذه الشركة من يافا، التي كانت في وقت ما المصدر الاقتصادي الرئيسي للشعب الفلسطيني، قبل الاحتلال الإسرائيلي".



ودعت الأشخاص إلى تجنب ماركة "يافا"، التي يتحكم مجلس تسويق الحمضيات في الاحتلال الإسرائيلي في كل إنتاج وتسويق منتجاتها.



وقالت الحركة سابقًا إن مقاطعة الاحتلال تؤذي الفصل العنصري الإسرائيلي بعدة طرق، حيث تقلل دخل الاحتلال مع توقف الشركات عن الاستثمار لدى نظامه العنصري.



وبيّنت أن المقاطعة تعزل الاحتلال الإسرائيلي عن طريق رفضه وفصله عن بقية العالم الديمقراطي، من خلال عرضه كديموقراطية زائفة، حيث لا يوجد سوى حرية لشعب واحد والقمع لشعب آخر، هو الشعب الفلسطيني.



وأشارت الحركة إلى ضرورة الضغط على الاحتلال الإسرائيلي من أجل تغيير سياساته الغير إنسانية في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة.



وأكدت أن "الناس العاديين مثلنا يمكن أن يُحدثوا فرقًا كبيرًا، فمن خلال المقاطعة نعزل الاحتلال الإسرائيلي، ونرسل رسالة واضحة مفادها أن المجتمعات العالمية الشعبية لن تقف مكتوفة الأيدي دون فعل شيء، بينما يقوم نظام الفصل العنصري الإسرائيلي بقتل الرجال والنساء والأطفال الأبرياء".


مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة