مقاطعة - Boycott4Pal

القاهرة.. حركة المقاطعة تدعو لحملة تضامنية مع رامي شعث ومحمد المصري

دعت حركة المقاطعة في مصر للمشاركة في حملة التغريد عبر وسم ‫#‏الحريةلرامي_ومصري‬ وذلك يوم 25 يونيو القادم، من أجل الضغط على السلطات المصرية للإفراج عن رامي شعث منسق حركة المقاطعة في مصر، والناشط بالحركة محمد المصري.


كما ندعو مناصري حركة مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات (BDS)، وكافة مؤسسات حقوق الإنسان، للمشاركة في الحملة والضغط على السلطات المصرية للإفراج عن محمد المصري وزميله رامي شعث.


يشار إلى أنه رامي شعث معتقل منذ الخامس من تمّوز/ يوليو 2019، بينما اعتقلت زميله محمد المصري، وهو عضو حركة المقاطعة في 25 أيلول/ سبتمبر الماضي.


ويعمل كلٌ من رامي ومحمد من أجل القضية الفلسطينية ويناضلان في عملهما السياسي والحقوقي في الحملة الشعبية المصرية للمقاطعة ضدّ التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.


كما يشاركان في الفعاليات والحملات التي تنظّمها الحملة، والموجّهة بشكلٍ أساسي لنشر ثقافة المقاطعة ومناهضة التطبيع في مصر، والعمل في حملات استراتيجية لسحب الاستثمارات من الشركات المتورّطة في جرائم الاحتلال الإسرائيلي المستمرّة بحق الشعب الفلسطيني والأمة العربية.


وقالت حركة المقاطعة إنه “على الرغم من النداءات المحلية والدولية والحقوقية التي انطلقت لمطالبة السلطات المصرية بالإفراج عن كلّ من رامي ومحمد، والمستمرّة منذ اليوم الأول لاعتقالهما، واعتبار منظمة العفو الدولية رامي شعث سجين رأي، تستمرّ السلطات في تجاهل هذه المطالب، مؤكدّة بذلك أنّ اعتقالهما ليس إلا محاولة لقمع ممارستهما لحقهما في حرية التعبير والمشاركة في الشؤون العامة”.


ودعت حركة المقاطعة مناصيرها وكل مؤسسات حقوق الإنسان، للمشاركة في الحملة والضغط على السلطات المصرية للإفراج عن محمد المصري وزميله رامي شعث.



حركة المقاطعة في مصر

حركة المقاطعة في مصر

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية